بعد مرور 3 جولات من البطولة: أنيس بوجلبان يختار التشكيلة المثالية.. فما رأي كاسبرجاك؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 19 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
20
2018

بعد مرور 3 جولات من البطولة: أنيس بوجلبان يختار التشكيلة المثالية.. فما رأي كاسبرجاك؟

الجمعة 30 سبتمبر 2016
نسخة للطباعة
بعد مرور 3 جولات من البطولة: أنيس بوجلبان يختار التشكيلة المثالية.. فما رأي كاسبرجاك؟

مرت –كما هو معلوم- ثلاث جولات فقط من عمر بطولة هذا الموسم وتوقفت لفسح المجال للمنتخب الوطني وللفريق لمراجعة ظهورها الاول ومعالجة النقائص... الجولات الاولى التي مرت كشفت عن استعداد طيب لعديد اللاعبين الذين اتجهت نحوهم الانظار ويتوقع ان يكون مردودهم أفضل في باقي المشوار..

الصباح” سالت اللاعب السابق انيس بوجلبان عن أفضل تشكيلة للجولات الثلاث الأولى فاقترح هذه الأسماء فما راي المدرب الوطني هنري كاسبرجاك الذي سيعلن اليوم عن قائمة اللاعبين المدعوين لمباراة 9 أكتوبر ؟

استعاد قوته

اختار انيس بوجلبان حارس النادي الافريقي فاروق بن مصطفى وراى ان الافضل بعد ان استعاد امكانياته وكان حاسما في المواجهات الثلاث الاولى وخاصة ضد مستقبل قابس عندما تصدى بنجاح لضربة جزاء كما كانت له ارتماءات حاسمة...

رباعي الدفاع

اما في الخط الخلفي فراى بوجلبان ان عددا لا باس به من المدافعين برزوا في الجولات الاولى ولكن الافضلية كانت لحمزة المثلوثي من النادي الصفاقسي على اليمين ومهدي بن نصيب من النادي البنزرتي على الجهة اليسرى في المحور اختار كل من علي الهمامي واكرم بن ساسي ثنائي الملعب القابسي..

هؤلاء في الوسط

 اختار انيس بوجبان رباعي الوسط التالي: غيلان الشعلالي من الترجي وعبد القادر الوسلاتي من النادي الافريقي وحمزة لحمر من النجم الساحلي رفقة زميله محمد امين بن عمر..

ثنائي الهجوم

راى بوجلبان ان خط الهجوم يجب ان يقوده الثنائي صابر خليفة من النادي الافريقي وطه ياسين الخنيسي من الترجي بما انهما سجلا في كل جولة وكانت اضافتهما للخط الامامي واضحة للغاية...

التشكيلة الاحتياطية

اختار بوجلبان كل من علي العياري حتى يكون حارس المرمى الاحتياطي وراى انه حافظ على نفس المستوى الذي ظهر به في الموسم الماضي مع اولمبيك سيدي بوزيد ويواصل التألق هذا الموسم...

بقية الاسماء كانت التالي:ايهاب المباركي من الترجي وياسين مرياح من النادي الصفاقسي ومرتضى بن وناس من النادي البنزرتي وفادي الهميزي من اتحاد بن قردان وزهير الذوادي من النجم الساحلي وابراهيم الشنيحي من النادي الافريقي وهو الاجنبي الوحيد بما انه يحتل صدارة ترتيب الهدافين بثلاثة اهداف رفقة الخنيسي وخليفة..

وراى بوجلبان ان هذه التشكيلة يستحق ان يدربها سفيان الحيدوسي المنسحب من النادي البنزرتي والذي نجح في قيادة فريقه في الجولات الاولى كاحسن ما يكون يساعده مدرب الملعب القابسي الاسعد الدريدي الذي يقدم ناديه اداء جيدا وينتظر ان يتحسن في قادم الجولات..

 لتطاوين افضل جمهور

وختم انيس بوجلبان اختياراته بترشيح جمهور اتحاد تطاوين ليحتل الصدارة بعد الجولات الاولى بما انه سجل حضورا كبيرا وما فتئ يدعم ناديه الصاعد حديثا للدرجة الاولى وقام بدخلات رائعة زينت مدارج الفريق في الاسبوع الماضي...

اسمهان العبيدي 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد