ما بقي من الجولة الثالثة للبطولة: ..8 أهداف 7 منها نصيب المجموعة الثانية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 14 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
15
2018

ما بقي من الجولة الثالثة للبطولة: ..8 أهداف 7 منها نصيب المجموعة الثانية

الثلاثاء 27 سبتمبر 2016
نسخة للطباعة
ما بقي من الجولة الثالثة للبطولة: ..8 أهداف 7 منها نصيب المجموعة الثانية

كانت الجولة الثالثة شحيحة من حيث عدد الاهداف بما ان الارجل لم تسجل سوى 8 اهداف فقط وقد ترتفع نسبيا بعد اجراء المباراة المؤجلة بين شبيبة القيروان والنجم الساحلي... هذه الجولة ميزتها التعادلات بما ان اربع مواجهات انتهت على التعادل..

ورغم ان عدد الاهداف ضئيل الا ان المجموعة الاولى كانت حصيلتها هزيلة للغاية بتسجيلها لهدف يتيم كان بامضاء ترجي جرجيس فيما سجلت الاهداف في المجموعة الثانية سبعة اهداف وكان نصيب الاسد للافريقي بثلاثية...

هجوم من نار

هذا ما ميز النادي الافريقي في الجولات الثلاث بما انه سجل الى حد الان 9 اهداف اي بمعدل 3 اهداف في كل جولة وقد سبق ان اكدنا ان المدرب قيس اليعقوبي يعرف كيفية العمل بحرفية فيما يخص الهجوم وقد عرف معه الافريقي انتعاشة في الخط الامامي عندما اشرف عليه سابقا..

هدف الجولة

هو الذي سجله لاعب النادي الافريقي عبد القادر الوسلاتي في شباك باجة هدف من مسافة بعيدة اسكنه في الزاوية 90 لمرمى زياد الغانمي ينم عن خبرة كبيرة وفنيات ممتازة للاعب يعمل دون ضجة... ويتجاهله المدرب الوطني كاسبرجاك فهل يشفع له هذا الهدف ليكون ضمن القائمة التي ستوجه لها الدعوة لمباراة غينيا؟

مردود محير

للثالوث الاولمبي الباجي ومستقبل المرسى وسيدي بوزيد بما ان كل فريق لم يتذوق بعد طعم الانتصار وعداده متوقف عند الصفر من النقاط الشيء الذي سيصعب مهمة كل فريق في الجولات القادمة خاصة وان بطولة هذا الموسم مختصرة بعد الاعتماد على نظام المجموعتين.. كما لم ينجح اي منهم في تسجيل اي هدف الى حد الان..

متى ينتصر الاجانب؟

لم يتمكن المدربون الاجانب هذا الاسبوع ايضا من تحقيق الانتصار مع فرقهم ونعني جيرار بوشار مع مستقبل المرسى وبرنار رودريغاز مع نادي حمام الانف فيما لا يبدو مدرب الشبيبة دوماس قادرا على العودة من سوسة بالانتصار عند اجراء المباراة المؤجلة بينهما... فمن هو المدرب الذي سينجح بين هذا الثالوث في تحقيق اول فوز؟

ورقة حمراء

استحقها هذا الاسبوع مدرب نجم المتلوي محمد الكوكي بعد ان تم اقصاؤه من طرف الحكم هيثم القصعي بسبب استعماله لالفاظ بذيئة... وكان عليه ان يكون قدوة للاعبيه لامثالا سيئا...

غائبون

عكس الجولات الماضية لم تسجل الاقدام الاجنبية اي هدف هذا الاسوع واكتفت بالمتابعة.. فيما سجلت 3 اهداف عن طريق ضربات جزاء كانت في ملاعب رادس والمرسى وقابس..

 اسمهان العبيدي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة