أولمبيك سيدي بوزيد.. أمل رغم المصاعب.. - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 18 نوفمبر 2017

تابعونا على

Nov.
19
2017

أولمبيك سيدي بوزيد.. أمل رغم المصاعب..

الجمعة 9 سبتمبر 2016
نسخة للطباعة

تحول ظهر أمس اولمبيك سيدي بوزيد بعد أن أجرى حصة تدريبية صباحية بملعب 17 ديسمبر إلى مدينة قفصة أين أقام ليلة البارحة. ويعود الفريق اليوم الى مدينة سيدي بوزيد ليستقبل النادي الرياضي الصفاقسي في مباراة  دون حضور الجمهور في لقاء وصفه المدرب لسعد معمر في تصريحه لـ«الصباح» بالصعب رغم الاستعدادات التي وصفها بالطيبة من جانب فريقه الذي مازال بعض لاعبيه لم يتم تأهيلهم بعد مثل وائل فراد والمعواني. وعبر معمر عن أمله وثقته في أبنائه لتقديم مباراة جيدة ومحترمة أمام فريق له من الخبرة الكثير.
وأشار لسعد معمر إلى أن فريقه مازال يعاني على مستوى بعض المراكز وإلى حد كتابة هذه الأسطر مازال الإطار الفني يقوم باختبار عدد من اللاعبين المتواجدين حاليا مع الفريق احدهم جزائري وآخر طوغولي ولاعب ثالث من الملعب التونسي. و ختم معمر حديثه متمنيا تحقيق نتيجة ايجابية في هذا اللقاء الافتتاحي.
كما وأفاد مرافق الفريق وليد الطاهري أن اللاعب خميس المعواني قد تعرض إلى إصابة أثناء حصة التمارين المسائية ليوم أول أمس ستجبره على مقاطعة التمارين لمدة أسبوع حسب ما أشار إليه الإطار الطبي للفريق.
 التشكيلة المحتملة: بسام السخيري – لعروسي البرقوقي – محمد الجندوبي – مجدي المخزومي – مروان حمدون – حمدي المسلمي – اسماعيل موريسانا – احمد الذيب – خليل القاسمي – محمد الادريسي – محمد أمين رمزي .

 

أبو معتز

إضافة تعليق جديد