مستقبل قابس.. مباراة مفتاح النجاح - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 18 نوفمبر 2017

تابعونا على

Nov.
19
2017

مستقبل قابس.. مباراة مفتاح النجاح

الجمعة 9 سبتمبر 2016
نسخة للطباعة

يدرك جيدا مستقبل قابس أن لقاء اليوم ضد فريق الاولمبي الباجي يعتبر الأهم خاصة وان أي نتيجة غير الانتصار ستجعل الأمور صعبة بحكم الروزنامة.
أبناء المدرب اسكندر القصري عازمون على تحقيق الفوز وهو أمر ليس بالصعب خاصة مع الفورمة الكبيرة لكل اللاعبين في المقابلات الودية والتي تجسمت بانتصارات عديدة استقرت على 7 مقابلات. الإطار الفني للكرلاج يعي جيدا ضرورة التركيز الذهني واستغلال أدنى الفرص والعمل على عدم حدوث أي مفاجأة من الضيوف.  ملامح التشكيلة الأساسية تبدو واضحة خاصة وأنها شاركت في جل المباريات الودية الأخيرة يتقدمها المهاجم أمير العمراني وان يبقى الشك على الاعتماد على مهاجم وحيد أو مهاجمين وأيضا على الجهة اليسرى بتواجد حليم الدراجي والشاوش.
التشكيلة المحتملة :علي العياري-بلال بن إبراهيم-علي قشي-حسام الزرلي-زياد الشاوش (حليم الدراجي)-بوبكر كامارا-خالد المليتي- عصام العمدوني -فهمي قاسم-أمير العمراني-سليم الزكار
إقبال كبير على الاشتراكات
حققت مبيعات الاشتراكات الخاصة بالفريق رقما قياسيا وبلغت حسب ما رصدنا حوالي 300 اشتراك وقد يكون العدد ارتفع إلى حدود الـ500 اشتراك خلال الليلة الماضية وهي بادرة طيبة ستزيد من مداخيل الفريق في بداية الموسم.
بوبكر انديور آخر الوافدين
أكد غسان المرزوقي رئيس فريق مستقبل قابس أن آخر انتدابات الفريق في هذا الموسم هو اللاعب السنغالي بوبكر انديور والذي سيلتحق غدا بالفريق وسيمضي مع الـ”كرلاج”.

 

بولبابة التلمودي

إضافة تعليق جديد