160 عارضا في صالون الصناعات التقليدية بسوسة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 20 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
21
2018

160 عارضا في صالون الصناعات التقليدية بسوسة

الثلاثاء 19 جويلية 2016
نسخة للطباعة
160 عارضا في صالون الصناعات التقليدية بسوسة

ينظم الديوان الوطني للصناعات التقليدية بالتعاون مع إدارة معرض سوسة الدولي صالون الصناعات التقليدية بسوسة في دورته التاسعة من 21 إلى 31 جويلية 2016.

ولقد تم اختيار الفترة المتزامنة مع الموسم السياحي والأفراح والاحتفالات لإضفاء ديناميكية تجارية للجهة تساهم في ترويج منتوجات الحرفيين في مختلف الاختصاصات على امتداد عشرة أيام حيث يشارك حوالي 160 عارضا قدموا من كافة الجهات سيعرضون للبيع بمساحة جملية تقدر بـــ 2133 متر مربع من خيرة منتوجاتهم من أهم اختصاصات الصناعات التقليدية المتعلقة بالتجهيز والتزويق والفخار واللباس التقليدي والتطريز والحلي والأكسسوارات والأثاث والتحف والعطورات والحلويات التقليدية وغيرها من الإختصاصات المتنوعة.

ودعما لنشاط الباعثين الشبان من خريجي التعليم العالي ومراكز التكوين المهني بادر الديوان بتمكينهم من فضاء خاص بهم في الجناح التجاري مع مجانية المشاركة لمنحهم فرصة لتسويق ابتكاراتهم ومنتوجهم وإثراء تجربتهم.

وحتى تكون هذه التظاهرة الحدث البارز بالجهة وواجهة متميزة للقطاع يحظى هذا الصالون بحملة دعائية إلى جانب برنامج تنشيطي يومي سياحي وثقافي وورشات حية لاختصاصات مختلفة من أجل ترويج صورة المخزون التقليدي الأصيل وإبداعات الحرفيين ومهاراتهم اليدوية لدى المستهلك التونسي والسائح.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد