أسواق عالمية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Jun.
25
2019

أسواق عالمية

الثلاثاء 3 ماي 2016
نسخة للطباعة

اول مركز إقليمي لـ"هواوي" في الشرق الأوسط وافريقيا

افتتحت «هواوي» «مركز هواوي للاتصال» في مصر، وهو اول مركز متخصص في خدمة حرفاء الشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا، بالتعاون مع شركة تليبرفورمانس لخدمات إدارة علاقة الحرفاء ومراكز الاتصال وذلك لتقديم كافة خدمات الدعم الفني لمنتجات الشركة من الاجهزة والهواتف الذكية من خلال شبكة الانترنت مباشرة بالإضافة الى خدمة الاتصال الهاتفي.

 وفي هذا الإطار قال بروس فان، رئيس مجموعه هواوي لأجهزة المستهلك لشمال افريقيا: «يقدم مركز هواوي لخدمة الحرفاء خدماته المتميزة لجميع مستخدمي اجهزة هواوي المتميزة في 11 دولة منها مصر والسعودية والكويت والبحرين وقطر والامارات وعمان وتونس والجزائر والمغرب ومن المقرر التوسع في الخدمة لتشمل 20 دولة."

ومن جانبه صرح رين سيشو، المدير العالمي لخدمة الحرفاء: «ان المركز خطوة اولية لتقديم خدمات ما بعد البيع لحرفاء هواوي، ستليها خطوة أخرى بإطلاق أول فرع تجزئة لخدمات ما بعد البيع، مشيرا الى ان «مركز هواوي للاتصال» يقدم خدماته باللغات العربية والانقليزية والفرنسية، للرد على كافة أسئلة المستخدمين أو لتوضيح أي معلومات."

اما جورجيو موديستي، المدير التنفيذي لتليبرفورمانس فقال: «سعداء بالتعاون مع شركة عالمية رائدة مثل هواوي في خدمات الحرفاء والدعم الفني".

 

100 ألف دولار من فورد إلى 18 مؤسسة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلن برنامج «منح المحافظة على البيئة» من فورد عن قائمة بأسماء 18 جهة ستتشارك في الحصول على منحة بقيمة 100 ألف دولار، وذلك لدعم مشاريعها الحالية، والهادفة لحماية البيئة والحفاظ عليها باعتماد أساليب متنوعة ومبتكرة.

وكشف برنامج المنح الذي يسعى إلى مساعدة المشاريع على المستوى المحلي والمكرسة للقضايا البيئية، عن أسماء الفائزين بالمنح من المملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان والأردن ولبنان مصر وتونس والجزائر والمغرب. مع العلم بأنها المرة الأولى التي تشمل فيها منح البرنامج مشاريع في مصر والجزائر وتونس والمغرب للعام 2015.

وبهذه المناسبة قال جيم بيننتيندي، رئيس فورد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: «على مدار السنوات الـ 15 الماضية، عمل برنامج منح فورد موتور كومباني للمحافظة على البيئة بشكل فاعل على دعم المشاريع البيئية المتميزة في المنطقة. ونأمل أن نتمكن عبر برنامجنا من المساعدة على إحداث فارق في المجتمعات التي نخدمها، مع تقديرنا للجهود المتفانية للمشاركين في برنامج منح فورد، والتزامهم المستمر بالحفاظ على البيئة. ونحن سعداء للغاية لأن غالبية الفائزين في برنامج 2015 قد كرّسوا مشاريعهم للعمل على تثقيف المجتمع بأهمية حماية البيئة".

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة