الرابطة 2: جندوبة الرياضية تنفرد بالصدارة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Oct.
18
2019

الرابطة 2: جندوبة الرياضية تنفرد بالصدارة

الثلاثاء 26 أفريل 2016
نسخة للطباعة
الرابطة 2: جندوبة الرياضية تنفرد بالصدارة

حققت جندوبة الرياضية فوزا ساحقا على حساب اتحاد تطاوين برباعية كاملة لم يرد عليها الضيوف سوى في مناسبة وحيدة وقد سجل أهداف جندوبة كل من سليم الزكار في مناسبتين (دق 13 و21) واحمد الديب في الدقيقة 33 وسيف الله المحجوبي في الدقيقة 63 عن طريق ضربة جزاء وذلل محمد بن عزيزة الفارق لتطاوين في الدقيقة 80.

وبهذا الفوز صعدت جندوبة إلى الصدارة بمفردها برصيد 6 نقاط فيما تجمد رصيد تطاوين عند 3 نقاط.. مع العلم أن هيئة الفريق استأنفت قرار الرابطة القاضي بهزم الفريق جزائيا أمام مستقبل قابس (2-0) والذي ستنظر فيه الجامعة قريبا..

المباراة الثانية سجلت أول فوز لنادي الحمامات في مرحلة البلاي أوف عندما حقق انتصاره على حساب الاتحاد المنستيري بفضل هدف منتصر الحفيظي في الدقيقة 55 عن طريق ضربة جزاء وقد أقصي هذا اللاعب في الوقت الإضافي بسبب جمعه لإنذارين..

المباراة الأخيرة بين الاولمبي الباجي ومستقبل قابس انتهت على نتيجة التعادل هدفين من كل جانب وقد كان الاولمبي المبادر بالتهديف عن طريق نبيل الميساوي في الدقيقة 12 عن طريق ضربة جزاء وقد عدل عبد الحليم الدراجي الكفة عن طريق ضربة جزاء أيضا في الدقيقة 25 وعاد المستقبل ليتقدم في النتيجة عن طريق وائل بن رمضان في الدقيقة 56 قبل أن يدرك ناجح حمادي التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة.. مع العلم أن الاولمبي الباجي قدم قبل بداية المباراة احترازا على مشاركة اللاعب بلال بن إبراهيم من المستقبل..

النتائج

نادي الحمامات- الاتحاد المنستيري (1-0(

جندوبة الرياضية- اتحاد تطاوين (4-1(

الاولمبي الباجي مستقبل قابس (2-2(

الترتيب

1جندوبة الرياضية 6

2مستقبل قابس 5

3 نادي الحمامات 4

-الاتحاد المنستيري 4

5 اتحاد تطاوين 3

6 الاولمبي الباجي 2

 اسمهان العبيدي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة