أورنج تونس تطلق سامسونغ «غالاكسي إس7» و«غالاكسي إس7 إيدج» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 19 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
20
2018

أورنج تونس تطلق سامسونغ «غالاكسي إس7» و«غالاكسي إس7 إيدج»

الثلاثاء 19 أفريل 2016
نسخة للطباعة
أورنج تونس تطلق سامسونغ «غالاكسي إس7» و«غالاكسي إس7 إيدج»

قدمت أورنج تونس جديدها من خلال توفير أحدث الاصدارات في عالم الهواتف الجوالة حيث وضعت على ذمة حرفائها المجموعة الجديدة في الهواتف الذكيةSamsung : "غالاكسي إس7" و"غالاكسي إس7 إيدج".

وتجمع الهواتف الذكية الجديدة سامسونغ «غالاكسي إس7» و»غالاكسي إس7 إيدج» بين الأناقة في التصميم والاستعمالات المتعددة، ويتميّز الهاتف الذكي»غالاكسي إس7» بشاشة لمسية عالية الجودة من نوعSuper AMOLED وبدقة عرضQuad HD بقياس 5.1 بوصة و5.5 بوصة بالنسبة للهاتف الجديد»غالاكسي إس7 إيدج».

كما يقدم هاتفاGalaxy S7 وGalaxy S7 Edge أوّل كاميرا(Dual Pixel) في عالم الهواتف الذكية القادرة على التقاط صور، وتمتلك سرعة أكبر لالتقاط الصورة مع تركيز أوتوماتيكي أكثر دقة، ما يمنح المستخدم تجربة مرئية متميّزة.

إلى جانب نظام معالج جديد ثماني النواة الذي يمنح ساعات من الألعاب والفيديوهات مع العديد من الاستخدامات بطريقة سهلة ومتميّزة.

وتتمتع الهواتف الجديدة ببطارية تبلغ سعتها بين 3000 و 3600 ميلي أمبير، وتمكّن أيضا من الاستفادة بالوظائف المتعددة والاستهلاك الأمثل للطاقة.

كما تمنح الهواتف الجديدة مستخدميها متعة وتجربة متميزة سواء عند عملية تشغيل الفيديوهات أو من خلال تشغيل الألعاب.

ووفرت اورونج الهاتفين الذكيين الجديدين انطلاقا من 299 دينار فقط من خلال الاشتراك في احدى العروض المفوترة لأورنج تونس، والتمتع بامتيازات شهرية مدمجة في العرض : مكالمات نحو أرقام أورنج مجانية ودون حدود وأنترنات للهاتف الجّوال تصل إلى 20 جيغا اضافة إلى رسائل نصية مجانية صالحة نحو كل المشغلين في تونس. كما تمنح أورنج تونس حرفائها الأوفياء المشتركين في العروض المفوترة والراغبين في تجديد اشتراكاتهم امكانية الحصول على الهاتفين الذكيين الجديدين انطلاقا من 99 دينارا. الهواتف الذكية «غالاكسي إس7 و»غالاكسي إس7 إيدج» متوفرة خارج العروض بسعر 2199 دينارا بالنسبة للهاتف الذكي «غالاكسي إس7 إيدج» وبسعر 1899 دينارا للهاتف الذكي «غالاكسي إس7.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة