مباشرة من بن قردان: اصطياد 4 دواعش وحجز كمية من الأسلحة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Mar.
22
2019

مباشرة من بن قردان: اصطياد 4 دواعش وحجز كمية من الأسلحة

الجمعة 11 مارس 2016
نسخة للطباعة
مباشرة من بن قردان: اصطياد 4 دواعش وحجز كمية من الأسلحة

واصلت أمس الخميس الوحدات الأمنية والعسكرية ببن قردان حملات التمشيط واصطياد الدواعش وقد تمكنت بين صباح يوم أمس ومسائه من القضاء على ثلاثة عناصر إرهابية وإلقاء القبض على عنصر رابع والعثور على مخازن أسلحة ومجموعة من الأسلحة وكميات من الذخيرة.

وتتمثل تفاصيل العمليات في أن وحداتنا المتمركزة في المنطقة وبعد وصول معلومات استخباراتية عن وجود عناصر مشبوهة في الجهة قامت صباح أمس وتحديدا في منطقة حسي النور التي تقع على بعد 40 كم غرب مدينة بن قردان من محاصرة مجموعة تتكون من أربعة عناصر تحصنت بأحد المباني. ورغم مطالبة القوات الأمنية للمجموعة بتسليم نفسها إلا أنها رفضت الانصياع للأوامر مما أجبر القوات الأمنية على إطلاق النار صوب المبنى لإجبارهم على الاستسلام فردت المجموعة الفعل بإطلاق النار على الوحدات الأمنية وانتهت المواجهة بالقضاء على عنصرين من المجموعة وإلقاء القبض على عنصر ثالث وحجز أربعة أسلحة كلاشنيكوف.

وتمكنتوحداتنا الأمنية بعد مواصلة العمليات بعد ظهر أمس من القضاء على عنصر ثالث وذلك بمنطقة الزكرة وتحديدا بجانب دار الشباب التي تبعد 3 كلم عن وسط بن قردان وذلك بعد أن تعرضت دورية أمنية وعسكرية مشتركة لطلق ناري من العنصر الإرهابي تم على إثرها تبادل إطلاق النار وانتهت العملية بالقضاء على العنصر الإرهابي وحجز سلاح كلاشنيكوف كان لديه.

وقد تمكنت الوحدات الأمنية والعسكرية يوم أمس كذلك من حجز 10 مخازن وكمية من الذخيرة و5 أسلحة كلاشنيكوف وبذلك يبلغ عدد العناصر الإرهابية التي تم القضاء عليها منذ انطلاق عملية بن قردان فجر الاثنين 7 مارس الجاري 49 عنصرا إرهابيا وإلقاء القبض على 8 عناصر إرهابية وفق ما أفادنا به مصدر أمني الذي أضاف أن حملات التمشيط مازالت متواصلة وكانت الوحدات الأمنية قامت أمس اثر ورود معلومات استخباراتية حول وجود عنصرين يشتبه فيهما بالقرب من سيارات الأجرةبالمدينة بمطاردتهما وملاحقتهما من حي إلى آخر وكان العنصران المشتبه فيهما قد لاذا بالفرار منذ أن لاحظا وجود الوحدات الأمنية على عين المكان.

إيقاف إمام مسجد

وقد علمنا أن الوحدات الأمنية قامت الليلة الفارطة بإيقاف إمام أحد المساجد بمنطقة الطابعي بمدينة بن قردان يشتبه فيه من أجل التحري معه وحسب المعلومات التي استقيناها فإن الإمام يقوم بالعلاج بما يسمى بالرقية الشرعية.

العوني العجيل

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة