المرصد السياسي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 7 جويلية 2020

تابعونا على

Jul.
8
2020

المرصد السياسي

الخميس 4 فيفري 2016
نسخة للطباعة
احياء ذكرى اغتيال بلعيد

احياء ذكرى اغتيال بلعيد

أعلن حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد خلال ندوة صحفية أمس عن برنامج إحياء الذكرى الثالثة لاغتيال الشهيد شكري بلعيد بداية من يوم السبت 6 من فيفرى و طيلة ثلاثة أيام.

و يتضمن البرنامج تدشين ساحة باسم الشهيد أمام القطب التكنولوجي بالغزالة ووقفة شموع أمام المسرح البلدي و تجمعا شعبيا بمقبرة الجلاز.

 

نصيب الأسد لعبد الفتاح مورو

نال القيادي بحركة النهضة عبد الفتاح مورو نصيب الأسد من ثقة التونسيين في ما يخص الشخصيات السياسية، وفق ما جاء في سبر آراء لـ"سيغما كونساي"

وقد تحصل مورو على نسبة 40 بالمائة من ثقة التونسيين يليه وزير التربية ناجي جلول بنسبة 37 بالمائة والذي كان يتصدر ثقة التونسيينخلال الأشهر السابقة، فرئيس الحكومة الحبيب الصيد بـ34 بالمائة، ثم رئيس الحكومة السابق مهدي جمعة بنسبة 30 بالمائة، فالنائبة بمجلس نواب الشعب سامية عبو التي عرفت بتصريحاتها "النارية" في الجلسات العامة لمجلس النواب يليها القيادي محمد عبو فرئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر بنسبة 22 بالمائة.

وقد تحصل حمادي الجبالي على المرتبة التاسعة يليه القيادي بحركة النهضة سمير ديلو فرئيس حركة النهضة راشد الغنوشي

 

فيصل التبيني ينتقد

انتقد النائب عن حزب صوت الفلاحين، فيصل التبيني ارتفاع عدد الوزراء وكتاب الدولة في الحكومات التي تعاقبت على تونس بعد الثورة

وقال التبيني في تصريحات لإذاعة اجوهرةبإنه تم تعيين أكثر من 180 وزيرا في ظرف 5 سنوات»، مضيفا اأن الدولة أصبحت تشغّل الوزراء وليس المواطنين»، وفق تعبيره.

وأوضح أن كل هؤلاء الوزراء يمتعون بمنح وامتيازات.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة