أورنج تونس تفتتح أول فضاء تجاري رقمي في إفريقيا وفي الشرق الأوسط - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
14
2018

أورنج تونس تفتتح أول فضاء تجاري رقمي في إفريقيا وفي الشرق الأوسط

الخميس 14 جانفي 2016
نسخة للطباعة
أورنج تونس تفتتح أول فضاء تجاري رقمي في إفريقيا وفي الشرق الأوسط

افتتحت أمس شركة أورنج تونس أول فضاء تجاري رقمي تفاعلي بمواصفات عالمية في المركز التجاري Milleniumفي الضاحية الشمالية، ويعد هذا الفضاء الجديد الأول من نوعه في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط وهو من احدث الفضاءات التجارية وفيه تم اعتماد التصميم الجديد لمجمع أورنج لمزيد تقريب الخدمات للحرفاء وتوفير آخر الإصدارات التكنولوجية في عالم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في تجربة فريدة ومتميزة.

وأشار المدير العام لاونج تونس ديديه شارفيه إلى أن هذا الفضاء سيمكن الزائرين من التفاعل والتواصل مع جميع الوسائل الرقمية الجديدة والمبتكرة، مضيفا أن اورنج تونس تسعى دائما إلى تطوير فضاءاتها التجارية مع الأخذ بعين الاعتبار تطور استعمالات واحتياجات الحرفاء في مجال الاتصالات.

كما يوفر هذا الفضاء مجموعة متكاملة من الخيارات والاستخدامات الجديدة ويتيح القيام بالتجارب المباشرة خاصة انه مجهز بكل الإمكانيات المتاحة لتجريب المنتوجات الجديدة على عين المكان مصاحبة بالنصح لتسهيل الاختيار أمام الحريف.

ويعد الفضاء الجديد والأول من نوعه في تونس أكثر من فضاء تجاري إذ يشكل تحولا جذريا في المقاربة الخاصة بالحرفاء في عملية البيع .

وابرز ما شدانتباهنا في هذا الفضاء تصميمه الداخلي،  حيث يختلف عن سابقيه من الفضاءات التجارية من خلال الديكور الذي يثير الفضول ومن خلال المعدات الغريبة وخاصة شساعة مساحته التي تتيح للحريف التجول في أرجائه واكتشاف كل الإصدارات الجديدة وتجريبها مع مرافق تقني مختص بكل أريحية.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة