بوعلي المباركي لـ"الصباح": من غرائب الزمن.. الكرة أصبحت تحكم بما تسمعه الأذن!؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 20 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
21
2018

بوعلي المباركي لـ"الصباح": من غرائب الزمن.. الكرة أصبحت تحكم بما تسمعه الأذن!؟

الجمعة 18 ديسمبر 2015
نسخة للطباعة
بوعلي المباركي لـ"الصباح": من غرائب الزمن.. الكرة أصبحت تحكم بما تسمعه الأذن!؟

علق الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل بوعلي المباركي على احداث مباراة اول امس باعتباره الرئيس الشرفي لاولمبيك سيدي بوزيد بالقول لـالصباح .. تلك الاحداث لا تمثل جهة سيدي بوزيد ولا اهاليها فما حدث في مباراة الاولمبيك والترجي الرياضي وراءه مجموعة صغيرة وترت الأجواء.. وقامت بافعال نأسف لها ومن حسن الحظ اننا تمكنا من تهدئة الأوضاع وحماية جميع الأطراف..

وشكرا للجماهير التي قبلت تدخلنا واخذت بالنصيحة...

من جهةأخرى حمل بوعلي المباركي مسؤولية ما حدث لاخطاء الحكم الذي اتخذ قرارات خاطئة شنجت الأجواء حيث قال .. كنا قادرين على عدم بلوغ هذا الوضع لولا الأخطاء التحكيمية الفاضحة، ولابد من معاقبة كل مخطئ، ماعدا ذلك فان أخطاء التحكيم لا يمكن لها ان تؤثر على العلاقة الممتازة بين اولمبيك سيدي بوزيد والترجي الرياضي ولا أيضا عن علاقة أهالي سيدي بوزيد بحمدي المدب. بل علاقتنا به جد متطورة ومتميزة باعتباره من الشخصيات الرياضية المرموقة ورجل اعمال ناجح زيادة عن انه المستثمر الوحيد في الجهة..

وحول موقفه من مبررات الحكم مختار دبوس امس امام لجنة المتابعة، عندما قال انه سمع ارتطاما للاحذية اثناء التحام المدافع والمهاجم مما خيل اليه وجود مخالفة قال بوعلي المباركي رب عذر اقبح من ذنب، فهل يدير هذا الحكم بالسمع ولا يستعمل عينيه.. مهما يكن اذ ظل متمسكا بهذه المبررات الهاوية، ليس لي ان أقولمن اخر غرائب هذا الزمن، الكرة أصبحت تحكم بما تسمعه الاذن، فقد استغنينا عن حاسة البصر وعوضناها بالسمع..

 عبد الوهاب الحاج علي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد