"كان" أقل من 23 سنة - اليوم.. السينغال ـ تونس (19.00).. النسور في أصعب اختبار أمام أهل الدار.. - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
24
2018

"كان" أقل من 23 سنة - اليوم.. السينغال ـ تونس (19.00).. النسور في أصعب اختبار أمام أهل الدار..

الثلاثاء 1 ديسمبر 2015
نسخة للطباعة
"كان" أقل من 23 سنة -  اليوم.. السينغال ـ تونس (19.00).. النسور في أصعب اختبار أمام أهل الدار..

يواجه المنتخب الأولمبي عشية اليوم (19.00) نظيره السينغالي في اطار الجولة الثانية من الدور الأول بملعب ليوبورد سانغور بداكار.. ويدير اللقاء الحكم الايفواري بيانفونو سانكو.. وكانت عناصرنا الوطنية قد استهلت مشاركتها بفوز هام أمام جنوب افريقيا (2-1) فيما فازت السينغال على جنوب افريقيا بنتيجة (3-1 (.

والمؤكد أن مواجهة اليوم ستكون الأصعب باعتبارها أمام البلد المنظم وبغض النظر عن الدعم الجماهيري وأسبقية الميدان فان المنافس لا يستهان به فهو يعتبر من أقوى المنتخبات في الدورة.. وزملاء صبري بن حسين مطالبون بالتركيز جيدا والانتشار كما ينبغي فوق الميدان واحكام الضغط على المنافس وخاصة حسن التمركز الذي يبدو أن ترسانته الهجومية ليس من السهل إيقافها.. لذلك فان الحذر واجب بعدم تكراراخطاء المباراة الافتتاحية وكذلك دخول المباراة بعزيمة حديدية للخروج بنتيجة ايجابية.

المدرب ماهر الكنزاري الاكيد أنه لن يحدث تغييرات كبيرة على التشكيلة باعتبارها حققت انتصارا في المباراة الافتتاحية لكن الاكيد أنه سيجري تعديلا على الاماكن التي تعاني نقائص.

التشكيلة المحتملة:

صبري بن حسين –سليمان كشك–وجدي كشريدة –صديق الماجري-علي المشاني –ياسين مرياح-نادر الغندري –سعد بقير –آدم الرجايبي –الياس الجلاصي وهيثم الجويني.

نجاة أبيضي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة