المنتخب الأولمبي.. قائمة جديدة.. وود أمام ليبيا - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
14
2018

المنتخب الأولمبي.. قائمة جديدة.. وود أمام ليبيا

الخميس 15 أكتوبر 2015
نسخة للطباعة
المنتخب الأولمبي.. قائمة جديدة.. وود أمام ليبيا

كشف المدرب ماهر الكنزاري عن القائمة الجديدة للاعبين الذين سيشاركون في تربص المنتخب الأولمبي خلال التربص القادم والذي سينطلق هذا السبت ويتواصل إلى 24 أكتوبر وهو موعد المباراة الودية ضد ليبيا. وفيما يلي القائمة الجديدة:

هيثم الجويني آدم الرجايبي غيلان الشعلالي-وسيم القروي وعلي العابدي (الترجي)-سيفa الدين الجزيري نادر الغندري احمد خليل ومهدي الوذرفي (النادي الإفريقي)-عمر زكري فارس المسكيني ووسام بوسنينة (نادي حمام الأنف)-صديق الماجري والشاذليغراب (النادي البنزرتي)-صبري بن حسن وبرهان الحكيمي (النادي الصفاقسي)-منذر القاسمي وخلدون منصور (أولمبيك سيدي بوزيد)-محمد بن علي (الملعب التونسي)-محمد علي الجويني (ترجي جرجيس)ووجدي كشريدة (النجم الساحلي(.

الإيفواري «فاكون» يتم كل الاجراءات وجاهز للعب مع النجم

معادلة العناصر الأجنبية في فريق النجم متكافئة العناصر مما جعلها خاضعة لمقاييس التعامل القانونية. فالفريق يزخر حاليا بـ4 لاعبين جاهزين للمشاركة هم: فرانك كوم العائد بعد الاصابة الأخيرة وبغداد بونجاح المعار من السد القطري إلى حد 30 ديسمبر القادم والبرازيلي أكوستا داسيلفا والايفواري الجديد فاكون ايسوف بايو دون اعتبار الخليل بانقورا الذي أجرى عملية جراحية على الأربطة المتقاطعة والتي تتطلب غيابا بـ6 أشهر على الأقل...

وباعتبار أن مشاركة الأجانب في البطولة لا ينبغي أن تتجاوز الثلاثة لاعبين فإن الأمر بالنسبة للنجم ميسور حتى بـ4 عناصر باعتبار أن الايفواري فاكون يعد من الآمال لأن عمره لا يتجاوز 18 سنة، علما أن رئيس ناديه كان حل بسوسة وأتم كل الاجراءات القانونية المعمول بها ليصبح اللاعب جاهزا على جميع النواحي.

 بشير الحداد

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة