المنتخب الأولمبي يخوض اليوم مباراته الأولى في المغرب - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
25
2018

المنتخب الأولمبي يخوض اليوم مباراته الأولى في المغرب

الجمعة 9 أكتوبر 2015
نسخة للطباعة
حملة شرسة في المغرب على قبول التباري مع تونس
المنتخب الأولمبي يخوض اليوم مباراته الأولى في المغرب

يواجه المنتخب الأولمبي اليوم المنتخب المغربي للاواسط في اطار استعداداته لنهائيات كأس افريقيا لأقل من 23 سنة بالسنيغال.

وقد وصلت عناصرنا الوطنية أول امس الى المغرب في رحلة لم يكن مخططا لها مسبقا بعد ان تعذر خوض المباراة الودية ضد مالي لاعتذار هذا الاخير.

هذا الاختبار هام لابناء الكنزاري اذ سيتم معاينة الاسماء الجديدة التي وجهت لها الدعوة لأول مرة خصوصا في غياب بعض الركائز مثل ياسين مرياح وسليمان كشك بسبب التزاماتهما مع المنتخب الاول وسيتسنى لهما المشاركة في المباراة الثانية ضد رواندا في الرباط اضافة الى لاعبي الترجي الثلاثة الذين تم تسريحهم مقابل الاحتفاظ بـ3 آخرين.

ويشارك المنتخب الاولمبي في نهائيات كأس افريقيا بالسنيغال ويسعى من خلاله الى الترشح للالعاب الاولمبية بريو دي جانيرو 2016.

 نجاة ابيضي

 

حملة شرسة في المغرب على قبول التباري مع تونس

شن فئة من جمهور المغرب حملة على الجامعة المغربية بمواقع التواصل الاجتماعي «الفايسبوك» على قبول التباري وديا مع منتخبنا الاولمبي الذي ترشح على حساب المنتخب الاولمبي المغربي الى نهائيات كاس افريقيا لأقل من 23 سنة بالسنيغال.. واعتبر الجمهور ان هذه المباراة لن تفيد المنتخب المغربي للأواسط خصوصا بعد خيبة الاولمبيين كما لام الاحباء اعضاء الجامعة الملكية المغربية على استضافة المنتخب التونسي في المغرب بعدالاعتداءات التي تعرضت لها العناصر الاولمبية من طرف الأمن التونسي.

وللتذكير فان الجامعة المغربية اصدرت بيانا اثر المباراة قررت فتح تحقيق على خلفية دخول لاعبي المنتخب المغربي في مناوشات مع الامن التونسي والذي منعهم من الاعتداء على حكم المباراة وهددت بتسليط عقوبة على كل لاعب تجاوز الميثاق الرياضي.

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة