بطولة الرابطة المحترفة الأولى: الجولة الثالثة ذهابا.. الصفاقسي كالعادة متصدر.. الإفريقي يطلق المدفعية و7 فرق تتعثر - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 21 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
22
2018

بطولة الرابطة المحترفة الأولى: الجولة الثالثة ذهابا.. الصفاقسي كالعادة متصدر.. الإفريقي يطلق المدفعية و7 فرق تتعثر

الاثنين 28 سبتمبر 2015
نسخة للطباعة
بطولة الرابطة المحترفة الأولى: الجولة الثالثة ذهابا.. الصفاقسي كالعادة متصدر.. الإفريقي يطلق المدفعية و7 فرق تتعثر

طوت أمس وأمس الأول بطولة الرابطة المحترفة الأولى جولتها الثالثة ذهابا والتي حافظ خلالها النادي الصفاقسي على صدارة الترتيب عقب تغلبه على القوافل الرياضية بقفصة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف (3/1) إذ حول ابناء المدرب شهاب الليلي تأخرهم بهدف غازي شلوف منذ د2 للقوافل الى فوز ثمين بفضل أهداف سليم بن جميع والنيجيري ادجاييي جونيور وعلي معلول اثر ضربة جزاء لينتهي الحوار على نتيجة (3/1) وبهذا الانتصار الثالث على التوالي يرفع زملاء الحارس رامي الجريدي رصيدهم الى تسع نقاط وليحافظوا من ثم على الصدارة في حين تمنى القوافل بالهزيمة الثالثة على التوالي وليظل العداد دون رصيد في قاع الترتيب.

بعد هزيمة الجولة الماضي في سيدي بوزيد ضد أولمبيك المكان (2/0) انتفض النادي الافريقي في رادس عند استقباله للشبيبة القيروانية، اذ ضرب أبناء دانيال صانشيز بقوة وامطروا شباك المنافس في خمس مناسبات كاملة تداول على امضائها كل من عماد المنياوي في مناسبتين وهشام بلقروي ووسام بن يحي وصابر خليفة ولئن حقق النادي الافريقي الفوز الثاني له هذا الموسم فإن الشبيبة ما تزال تبحث عن الفوز الأول بما أن أبناء سالم القضامي تعادلوا مرة وانهزموا مرتين.

ومن القصرين عاد أولمبيك سيدي بوزيد بفوز ثمين لغاية هوالثاني على التوالي على حساب مستقبل القصرين بهدف لصفر سجله أيمن بن عمر اثر ضربة جزاء وبالتالي رفع ابناء المدرب لسعد معمر رصيدهم إلى 6 نقاط في حين تجمد رصيد المستقبل عند النقطة الوحيدة واليتيمة من هزيمتين وتعادل وحيد. وفي المتلوي تجاوز نجم المتلوي عقبة الترجي الجرجيسي بسلام اذ امضى أبناء المدرب محمد الكوكي فوزا غاليا هو الثاني في رصيدهم بنتيجة هدف لصفر سجله الكامروني تيري ايرنست منذ الشوط الأول في حين مني أبناء المدرب منير راشد بالهزيمة الاولى بعد فوز في الجولة الأولى وتعادل في الثانية.

أما في بنزرت فقد تدارك النادي البنزرتي هزيمته ضد النادي الصفاقسي بفوز غال وثمين على الملعب التونسي بهدف لصفر امضاه المنتدب الجديد جاك بيسان في حين تنقاد البقلاوة للهزيمة الثانية هذا الموسم مقابل تعادل وحيد أمام مستقبل القصرين. وفي بنقردان قالت الخبرة كلمتها اذ عاد الترجي الرياضي بفوز هام على حساب اتحاد بنقردان بنتيجة هدفين لصفر (2ـ0) سجلهما طه ياسين الخنيسي اثر ضربة جزاء وادريس المحيرصي ولئن أمضى الترجي الفوز الثاني على التوالي فإن أبناء لطفي السبسي انقاد الهزيمة الثانية على التوالي. وأخيرا أكد الملعب القابسي حسن استعداداته عقب تغلبه على مضيفه مستقبل المرسى بنتيجة هدفين لصفر (2ـ0) سجلهما فخرل الدين قلبي وأما لقاء نادي حمام الأنف والنجم الساحلي فسيدور يوم 28 اكتوبر.

 منذر العوني

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة