نابل: يجهزون على ابن أخيهم بسبب الميراث - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

May.
24
2019

نابل: يجهزون على ابن أخيهم بسبب الميراث

الاثنين 28 سبتمبر 2015
نسخة للطباعة
نابل: يجهزون على ابن أخيهم بسبب الميراث

استفاقت مدينة نابل صبيحة أمس- الأحد- على جريمة بشعة راح ضحيتها شاب في مطلع العقد الرابع من عمره بعد تعرضه للاعتداء بالعنف من طرف مجموعة من أقاربه على خلفية نزاع على الميراث.

وتفيد التفاصيل التي تحصلت عليها «الصباح الأسبوعي» أن أعمام الضحية وعددهم ثلاثة أنفار اعتدوا بالعنف الشديد على ابن شقيقهم باستعمال سلاح أبيض وهراوتين، حيث وجه له أحد أعمامه طعنة فيما قام الآخران بضربه بالهراوة حتى لفض أنفاسه الأخيرة.

وقد جدت الحادثة في ساعة مـتأخرة من الليلة الفاصلة بين السبت والأحد. وحال وقوع الجريمة تم إعلام السلط الأمنية ممثلة في الأمن الوطني ببئر شلوف الذي بدوره قام بالتنسيق مع أعوان الشرطة العدلية للأمن الوطني بنابل حيث تم التدخل العاجل والنجاح السريع في إلقاء القبض على الجناة الثلاثة الذين تم إيقافهم على الفور بإذن من النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بنابل.

وحسب المعلومات الأولية فإن سبب ارتكاب هذه الجريمة البشعة يعود لخلاف على الميراث بين الضحية وأعماه الثلاثة. وقد تم نقل الجثة بعد معاينتها من طرف ممثل النيابة العمومية إلى المستشفى الجهوي الطاهر المعموري بنابل لعرضها على الطب الشرعي في ما تم إيقاف الجناة للتحقيق معهم في الجريمة التي ارتكبوها قبل إحالتهم على العدالة. وتبقى أصداء هذه الجريمة البشعة حديث الأهالي في نابل نظرا لطابعها العائلي بين الابن وأعمامه.

 كمال الطرابلسي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد