بسبب حادثة سوسة: نحو إقامة لقاء النجم الساحلي وأولمبيك مرسيليا بفرنسا! - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

May.
27
2019

بسبب حادثة سوسة: نحو إقامة لقاء النجم الساحلي وأولمبيك مرسيليا بفرنسا!

الثلاثاء 30 جوان 2015
نسخة للطباعة
في صورة البقاء مع النجم: بونجاح لن يشارك في لقاء الترجي
بسبب حادثة سوسة: نحو إقامة لقاء النجم الساحلي وأولمبيك مرسيليا بفرنسا!

حسبما تردد فإن اللقاء الودي المنتظر بين النجم وأولمبيك مرسيليا والمندرج في إطار الاحتفال بالتسعينية سيدور بالملعب الأولمبي بسوسة يوم السبت 18 جويلية القادم أي بعد أسبوع من مقابلة الترجي في رادس ضمن الدور الثاني من المجموعة الأولى لكأس الكاف... غير أن ما تردد على الموقع الرسمي لأولمبيك مرسيليا.. يتحدث عن تغيير طارئ في مكان اللقاء ليصبح البرفيل الفرنسية عوض سوسة مع المحافظة على نفس التاريخ والزمن أي السابعة مساء ويعود السبب إلى الأحداث التي جدت في سوسة وما نتج عنها من انعكاسات.

هذا وقد علمنا أن النجم لم يتصل بأي اشعار رسمي حول هذا الموضوع كما أن امكانية إلغاء هذه المقابلة تبقى قائمة في صورة تأكد ما نشر عبر الموقع الرسمي باعتبار أن الغاية من هذا اللقاء هي الاحتفال بالتسعينية وتوفير فرصة المشاهدة للأحباء فضلا عن الدعاية لتونس، لكن الظرف تغير والأحداث بدلت كل شيء؟!

فرانك كوم يستخف بالطلبات ويؤجل العودة

اعبتارا لأهمية لقاء الجولة الأولى من دور المجموعتين لكأس الكاف ضد الملعب المالي ألح النجم شديدا على الكامروني فرانك كوم للعودة قبل بضعة أيام من تاريخ المقابلة قصد اعداده كما يجب للعب خاصة وأن هناك لاعبين أساسيين اثنين لا يشاركان بسبب الانذار الثاني وهما حمدي النقاز وعلية البريقي، وقد تم تمكينه من مستحقاته نزولا عند طلبه... غير أن انتظار الوصول طال أكثر من اللزوم ولم يتحقق حيث أعلمنا مرافق الفريق محمد اللطيف أن قدومه سيكون هذا الخميس.. وهو ما يعني استخفافه بقيمة الموعد الذي أجري فيه لقاء الملعب المالي مما سيجعله عرضة للعقوبة رغم أن حاجة الفريق الماسة إليه في لقاء الترجي القادم حتمية وكبيرة لكن يبقى الانضباط قبل كل شيء..

 بشير الحداد

 

في صورة البقاء مع النجم: بونجاح لن يشارك في لقاء الترجي

جمع بغداد بونجاح انذارين في رصيده وبالتالي لن يشارك في مباراة الترجي القادمة.. اذا تقرر مواصلة نشاطه مع النجم الساحلي في اطار الاعارة من السد القطري.

عودة

بعد راحة بيومين عاد النجم الساحلي الى استعداداته لمقابلة الترجي المدرجة ضمن الدور الثاني للمجموعة الاولى في كأس «الكان» والتي سيحتضنها ملعب رادس يوم السبت 11 جويلية وقد ضمت تحضيرات الفريق العناصر المؤهلة للعب ضمن القائمة الافريقية التي تشمل 24 لاعبا منهم اثنان غادرا الفريق وهم رامي البدوي المصاب ووجدي الماجري (المستغنى عنه).

من جهة اخرى ينهي النجم مساء اليوم تربص المنستير الذي شرف عليه المدرب المساعد عماد بن يونس ويضم حوالي 15 لاعبا بين منتدبين جدد وشبان مؤهلين للالتحاق بالاكابر. وقد تواصل هذا التربص مدة 10 ايام وقف خلالها الاطار الفني على طبيعة استعدادات هذه العناصر ومدى تأهلها للمشاركة..

الفاضل سوانون يعود رفقة موزاس

حل الاحد اللاعب فاضل سوانون مرفوقا بالنيجيري موزاس اركوما حيث التحقا بالمجموعة المتربصة في المنستير ليباشرا التمارين في انتظار معرفة موقف الاطار الفني من وضعها: هل هناك ابقاء او استغناء خاصة وان العناصر الاجنبية اصبحت كثيرة العدد؟

البوركيني درامي يريد الرجوع:

حاجة النجم الى مهاجمين اضافيين لا تزال قائمة الذات خاصة اذا تأكد رحيل بغداد بونجاح ولهذا اصبحت النية متجهة الى مزيد التطعيم سيما بعد عودة درامي ميكايلو منذ يومين ومباشرته التمارين..فهل يعيده النجم وهو لا يزال على ذمته؟!

 الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة