جريمة فظيعة تهز ولاية المنستير: يقتل زوجته بقضيب ويدفنها في قن الدجاج - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
24
2018

جريمة فظيعة تهز ولاية المنستير: يقتل زوجته بقضيب ويدفنها في قن الدجاج

الجمعة 12 جوان 2015
نسخة للطباعة

كشف امس الخميس اعوان فرقة الشرطة العدلية بالمكنين النقاب عن جريمة قتل فظيعة راحت ضحيتها امراة عمرها 39 سنة على يد زوجها الذي يكبرها بست سنوات، حيث القوا القبض على المشتبه به بعد نحو عشرة ايام من اختفاء الضحية قبل ان يعثروا على جثتها مدفونة في قن دجاج بجوار منزلهما بجهة طبلبة.

وحسب المعطيات المتوفرة فان خلافا نشب بين الزوجين نهاية الشهر الفارط يتردد انه بسبب مسائل تتعلق بالإرث عمد أثناءه الزوج الى التسلح بقضيب حديدي واصابة زوجته مرتين في الراس حتى ارداها قتيلة، ونظرا لخطورة ما اقترفت يداه فقد عمد الى حفر حفرة تحت جنح الظلام في قن الدجاج ووارى زوجته التراب.

المتهم قام لاحقا بإخفاء كل معالم الجريمة، ثم تظاهر بالبحث عن زوجته فيما تقدمت عائلتها ببلاغ اختفاء تعهدت السلط الامنيةبالبحث فيه، الى ان حصروا الشبهة حول الزوج وهو من ذوي السوابق العدلية، وبايقافه والتحري معه اعترف بما نسب اليه وادلى بمكان دفن زوجته فتحول الاعوان الى عين المكان واستخرجوا الجثة بحضور السلط القضائية ونقلوها الى المستشفى الجامعي بالمنستير لعرضها على الطبيب الشرعي.

وقد هزت هذه الجريمة مواطني طبلبة والمناطق المجاورة نظرا لبشاعتها وفظاعتها وهي التي خلفت زوجا في السجن وزوجة تحت التراب ورضيعا بلا أبوين.

 صابر المكشر

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة