زوبعة أخرى في المرسى محورها معلم و5 تلاميذ: حقائق مدوية حول قضية "الاغتصاب" بمدرسة ابتدائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 20 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
21
2018

زوبعة أخرى في المرسى محورها معلم و5 تلاميذ: حقائق مدوية حول قضية "الاغتصاب" بمدرسة ابتدائية

الخميس 4 جوان 2015
نسخة للطباعة
زوبعة أخرى في المرسى محورها معلم و5 تلاميذ: حقائق مدوية حول قضية "الاغتصاب" بمدرسة ابتدائية

بعد ان شهدت الضاحية الشمالية منذ سنة تقريبا حادثة اعتداء بالفاحشة على طفلة بروضة أطفال عاد ملف الاعتداءات ليخيم على الجهة بعد ان نفذ صباح أمس عدد من أولياء التلاميذ وأعضاء النقابة الأساسية للتعليم الأساسي ومعلمو مدرسة ابتدائية بالمرسى وقفة احتجاجية طالبوا فيها بإطلاق سراح احد المعلمين المتهم بالاعتداء بالفاحشة على خمسة تلاميذ وفق ما أكدته لـ"الصباح" سعيدة بن جدو ولية احد التلاميذ الذي قيل انه تعرض كذلك للاعتداء.

ونفت محدثتنا أن يكون ابنها قد تعرض إلى الاعتداء بالفاحشة من قبل معلمه مؤكدة انه تم عرضه يوم أمس الأول على الطبيب الشرعي بمستشفى شارل نيكول رفقة ثلاثة تلاميذ آخرين بينهم بنتان واثبت انه لم يمس بسوء، موضحة أن ولية أحد التلاميذ تقدمت بشكوى إلى مركز الأمن بالجهة يوم الجمعة الماضي ضد معلم التربية البدنية بالمدرسة المشار إليها متهمة إياه بتحويل وجهة ابنها وإخراجه من المدرسة التي تغيّب عنها لمدة ساعتين حيث قالت إنه نقله على متن دراجة نارية واعتدى عليه بالفاحشة وان أربعة تلاميذ آخرين من نفس القسم تعرضوا للاعتداء أيضا لذلك تم إيقاف المعلم بالقرجاني على ذمة الأبحاث..

 وأشارت محدثتنا إلى ان الأولياء نفذوا أمس وقفة احتجاجية طالبوا فيها بعودة المعلم، وختمت بالتأكيد على أن الطفل الذي تدعي والدته انه تعرض للاعتداء اثبت تقرير الطبيب الشرعي يوم أمس الأول انه تعرض إلى اعتداء بالفاحشة منذ 3 سنوات مضت.

رواية أخرى

في نفس السياق، قال عضو النقابة الأساسية للتعليم الأساسي بالمرسى رياض الظاهري في اتصال مع"الصباح" ان المعلم لم يكن متواجدا في المدرسة يوم الجمعة الماضي حيث ان والدة الطفل قالت إن ابنها تعرض إلى اعتداء في حدود الثانية بعد الزوال في حين ان المعلم لا يملك دراجة نارية وقد غادر يومها تونس في اتجاه طبرقة للقيام بتربص مغلق وثبت بالأدلة انه لم يكن يدرّس يومها وقد تم استدعاؤه من قبل الوحدات الأمنية بالقرجاني وامتثل للأمر ولكن تم إيقافه، مشيرا إلى وجود أياد سياسية وراء الموضوع خاصة وانه يتزامن مع إضراب المعلمين الذي انطلق يوم الاثنين الماضي بغاية إدخال البلبلة.

 اما كاتب عام النقابة الأساسية للتعليم الأساسي بالمرسى لطفي السواعي فأكد لـ"الصباح" ان بحوزته تسجيل لشقيق التلميذ الذي يؤكد ان والده دائما ما يعتدي عليهم موضحا ان الأب سبق وان تم سجنه في قضية اعتداء على أطفال احد أقاربه كما أوضح السواعي ان والدة التلميذ متقلبة في تصرفاتها وادعى استقطابها من أحزاب للقيام بهذه البلبلة.

 تجدر الإشارة إلى ان "الصباح" حاولت الاتصال بمندوب حماية الطفولة مهيار حمادي ولكن لم يتسن الحصول عليه كما اتصلنا بالمسؤولة عن الاتصال بقرية أطفال "أس أو أس" قمرت التي أكدت لنا ان التلميذ يتمتع ببرنامج دعم الأسرة الذي تنظمه القرية وهي المتكفلة بمصاريفه ولكنهم لا يملكون معطيات حول القضية اما فيما يتعلق بوالدة التلميذ فقد حاولنا الحديث معها الا انها رفضت.

 أميرة الدريدي

 

اليوم..المعلم المتهم بمفاحشة تلميذ بالمرسى أمام القضاء

قالت امس لـ"الصباح نيوز" محامية المعلم المتهم بمفاحشة تلميذ بمدرسة حي الرياض بالمرسى أن موكلها سيحال على التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم الخميس.

وأكدت انه تم توجيه التهمة لموكلها والمتمثلة في الاعتداء بفعل فاحش على قاصر دون رضاه، واستدركت قائلة بان لديها دلائل قاطعة تثبت صحة براءة موكلها وستتقدم بها إلى القضاء.

 اميرة

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة