برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

May.
24
2019

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الثلاثاء 2 جوان 2015
نسخة للطباعة

فوشانة: مصرع شاب بطلق ناري

 جدت ليلة أمس الأول حادثة أليمة تمثلت في إقدام شاب على قتل آخر على وجه الخطأ أثناء حفل زفاف بمدينة فوشانة من ولاية بن عروس، وتفيد المعطيات المتوفرة عن الواقعة الأليمة التي حولت الفرح إلى مأتم، بأن شابا من مواليد سنة 1993 كان متواجدا بحفل زفاف وبيده بندقية صيد فضغط على الزناد أثناء الاحتفالات، ما تسبب في إصابة شاب آخر بجرح عميق أدى إلى وفاته، وقد أذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ بالمشتبه به على ذمة الأبحاث.

أبو معز

 

بني خداش: احتراق 3 سيارات داخل المستودع البلدي

 شب أمس الأول الأحد حريق هائل داخل المستودع البلدي ببني خداش ما أدى إلى احتراق ثلاث سيارات محجوزة، وقد حلت وحدات الحماية المدنية متأخرة نسبيا للسيطرة على السنة اللهب التي كانت قد التهمت السيارات، وهو ما دفع بعض المواطنين إلى الاحتجاج والمطالبة بتركيز وحدة للحماية المدنية بالجهة، وبالتوازي فتح أعوان الأمن بحثا في الغرض لكشف أسباب الحريق.

 

القصرين: طلق ناري!

أقدم أمس الأحد شاب على إطلاق النار على شخص بقرية البراطلية من ولاية القصرين، وتمثلت صورة الحادثة في أنّ المشتبه به عاد إلى منزل والديه فوجد شقيقته رفقة شخص، الأمر الذي أثار حفيظته ودفعه إلى إطلاق النار عليه بواسطة بندقية صيد مما تسبب في إصابته بالرشّ في اليد، وقد تم فتح بحث في الغرض من قبل وحدات الحرس بالجهة.

 

بوحجلة: جثة فتاة في بئر

عثر فجر أمس الاول على جثة فتاة في الثانية والعشرين من العمر ملقاة في بئر فلاحية بمنطقة ريفية باحواز معتمدية سيدي عمر بوحجلة، فتم إشعار أعوان الحماية المدنية الذين انتشلوا الجثة وسلموهالأعوان الحرس الوطني لمعاينتها بحضور السلط القضائية بالقيروان وفتح محضر بحث في الغرض لتحديد ملابسات الواقعة التي يرجح مبدئيا إنها ناجمة عن عملية انتحار.

 

فريانة: قتيل في انقلاب سيارة

جد في حدود الساعة الثانية من بعد ظهر أمس الأول حادث مرور اليم على الطريق الرابطة بين مدينتي فريانة وماجل بلعباس من ولاية القصرين تمثل في انقلاب سيارة خفيفة ما تسبب في هلاك سائقها على عين المكان، وكان الهالك يقود سيارته عندما فقد فجأة السيطرة على المقود فحادت العربة عن المعبد وانقلبت، وقد تعهد أعوان الحرس بفتح بحث في الغرض.

 

المرناقية: مصرع امرأة في حادث

لقيت أمس الأول امرأة في بداية العقد السابع من العمر حتفها وأصيب شخصان آخران من عَائِلة واحدة في حادث انزلاق سيارة على الطريق السريعة أ3 على مستوى منطقة الفجة التابعة لمعتمدية المرناقية.

وكان الأشخاص الثلاثة على متن سيارة عندما فقدالسائق السيطرة عليها حتى انزلقت وانقلبت وهو ما أدى إلى وفاة امرأة متأثرة بمضاعفات الإصابات التي لحقت بها.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة