المنتخب الأولمبي تدرب أمس بالقاهرة.. ويواصل اليوم رحلته إلى السودان - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 16 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
17
2018

المنتخب الأولمبي تدرب أمس بالقاهرة.. ويواصل اليوم رحلته إلى السودان

الخميس 28 ماي 2015
نسخة للطباعة
المنتخب الأولمبي تدرب أمس بالقاهرة.. ويواصل اليوم رحلته إلى السودان

شدّ المنتخب الأولمبي أمس الرحال باتجاه القاهرة اين قضى ليلة هناك قبل التحول اليوم الى السودان.. وقد أجرت عناصرنا الوطنية حصة تدريبية في طقس حار جدا. وتتحول عناصرنا اليوم الى الخرطوم ومنها الى مدينة الأبيض السودانية حيث ستخوض مباراة الاياب هذا الأحد ضد المنتخب الأولمبي السوداني. وسيجري المنتخب الوطني 3 حصص تدريبية بالملعب الرئيسي الذي سيحتضن المواجهة لعدم توفر ملعب في مدينة الابيض. وللتذكير فان عناصرنا الوطنية ستكون محرومة من خدمات اللاعب آدم الرجايبي بسبب الاصابة التي تعرض لها وستبعده عن الميادين لمدة شهر على الأقل.

وسيكون المنتخب الوطني مطالبا بالعودة بورقة الترشح الى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لاولمبياد ريودي جانيرو 2016 بعد الأسبقية الطفيفة في الذهاب (1-0) في رادس لكنها غير كافية أمام منافس عنيد.

 نجاة أبيضي

     

مهاجم سوداني يتوعد منتخبنا الأولمبي

شدد مهاجم المنتخب الأولمبي السوداني ولاعب فريق الأهلي شندي أحمد نصر الدين على أن فرصة منتخب بلاده لا تزال قائمة في التأهل إلى الدور الثالث من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 على الرغم من الهزيمة في الذهاب أمام منتخبنا الأولمبي (1-0) وأكد احمد نصر الدين قدرة المنتخب السوداني على تخطي تونس في مباراة العودة.

وقال أحمد نصر الدين: «نحن خسرنا مباراة ولكننا لم نخسر المشوار بعد، نحن سننتظرهم في مباراة العودة بمدينة الابيض هذا الأحد، وقادرون بإذن الله أن نتخطاهم والوصول إلى المرحلة التالية من التصفيات

وأضاف أفضل مهاجم صاعد بالكرة السودانية: «مباراة العودة ضد تونس وحدت مشاعر اللاعبين وأصبح هدفهم الفوز لا اكثر»

وختم: «الفوز والتأهل إلى المرحلة المقبلة بإذن الله هو هدفنا».

يذكر أن المتأهل من المنتخبين سوف يواجه المنتخب الأولمبي المغربي قبل خوض النهائيات الأفريقية من خلال مجموعتين بالسينغال.

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة