برقيات قضائية..برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

May.
24
2019

برقيات قضائية..برقيات قضائية

الأربعاء 20 ماي 2015
نسخة للطباعة

النيابة اذنت بالاحتفاظ به: لي يحاول الاعتداء على مدير اعدادية بكرسي

 شهدت اعدادية الفتح بمدينة القصرين خلال احد الايام الفارطة اقدام ولي احد تلاميذها على التهجم على ادارة المؤسسة والتوجه لمديرها بعبارات التهديد والشتم ثم محاولة الاعتداء عليه بكرسي لا لشيء الا لان القسم الخارجي للادارة رفض تمكين ابنه من بطاقة دخول ومطالبته باحضار الولي فقدم هذا الاخير في حالة هيجان وعوض الاستفسار عن اسباب غياب ابنه ومعرفة سلوكه ومدى انضباطه واهتمامه بدراسته فانه عمد الى التهجم على المدير والاداريين والاعتداء عليهم لفظيا و ماديا.

ولم يكتف بذلك بل حاول ضرب المدير بكرسي وكانت النتيجة رفع امره الى السلط الامنية وتقديم شكوى ضده فلم يمض غير وقت قصير على الحادثة حتى قام اعوان الامن بمركز حي النور بالقصرين بايقاف الولي وتقديمه للنيابة العمومية التي اذنت حسب ما اكدته لنا مصادر امنية بالاحتفاظ به الى حين احالته على حاكم التحقيق لينظر في أمره.

 يوسف امين

 

المهدية: محاولة سطو وقتل سائح

 تعرض سائح تشيكي يوم أمس الثلاثاء بينما كان يتجول بكورنيش المهدية صحبة صديقته إلى الإعتداء بسكين في الرقبة من طرف أحد الشبان المطرودين من إيطاليا، وتفيد أطوار الحادثة بأن المشتبه به حاول إفتكاك حقيبة السائح التي تحتوي على آلة تصوير وأغراض شخصية إلا أنه قام بمقاومة الشاب الذي تعمد الإعتداء عليه بسكين عندما لم يجد حلا لإفتكاك الحقيبة وقد نقل السائح على جناح السرعة لمستشفى الطاهر صفر لاسعافه فيما تمكن أعوان الأمن من القبض على المشتبه به لإستكمال الأبحاث. سفيان بالعائبة

 

غار الدماء: مطاردة تنتهي بانقلاب سيارة الديوانة

 انقلبت يوم أمس الثلاثاء بأحد أرياف معتمدية غار الدماء سيارة تابعة للحرس الديواني أثناء مطاردة شاحنة خفيفة محملة بالبنزين المهرب، وهو ما تسبب في جرح أربعة أعوان تم نقلهم على جناح السرعة الى المستشفى الجهوي بجندوبة حيث تلقوا الاسعافات الأولية وأكدت مصادر طبية بالجهة أن حالتهم مستقرة.

عمار مويهبي

 

القصرين: القبض على هارب من السجن منذ الثورة

 علمت "الصباح" من مصادر امنية ان دورية تابعة لاقليم الامن الوطني بالقصرين تمكنت في الايام الاخيرة من القاء القبض على سجين فار منذ الايام الاولى للثورة من سجن صفاقس حيث كان يقضي عقوبةمطولة مدتها اكثر من 20 سنة بسبب اصدار صكوك دون رصيد ولم يبق له منها غير ثلاث سنوات وذلك بعد اكثر من اربع سنوات ظل خلالها متخفيا عن الانظار.

ي امين

 

الجم: الإطاحة بعصابة خطيرة للسطو

 اطاح مساء امس الاول اعوان مركز الحرس الوطني بالجم بعصابة وصفت امنيا بالخطيرة مختصة في السطو على المنازل، حيث ألقوا القبض على اربعة أشخاص يشتبه في مسؤوليتهم عن سرقات من بينها عملية استهدفت كمية كبيرة من المصوغ تفوق قيمتها المائة الف دينار، وحجزوا جانبا من المسروق فيما أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالمهدية بفتح بحث في الغرض.

 

سوسة: هلاك عريس غرقا في بوجعفر

 لقي مساء امس الاول الاثنين شاب اصيل معتمدية بوعرادة حتفه غرقا في شاطئ بوجعفر بسوسة، بينما كان يسبح على مرأى من زوجته بعد ان قدما الى سوسة للتمتع بايام من شهر العسل، وقد حل اعوان الحماية المدنية وانتشلوا جثة الهالك قبل تسليمها للمصالح الامنية للمعاينة رفقة السلط القضائية.

 

حاجب العيون: جثة في بئر

 عثر مساء امس الاول الاثنين احد المواطنين على جثة شاب في العقد الثالث من العمر كان يعمل في ليبيا ملقاة في بئر على مقربة من محل سكناه بجهة حاجب العيون، وباشعار الجهات المعنية تحول اعوان الحماية المدنية الى عين المكان حيث انتشلوا الجثة وسلموها لاعوان الامن الذين تعهدوا بالبحث في ملابسات الحادثة بالتنسيق مع السلط القضائية.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة