برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Aug.
18
2019

برقيات قضائية

الأربعاء 13 ماي 2015
نسخة للطباعة
فظيع في العاصمة: تحويل وجهة تلميذ واغتصابه بوحشية

فظيع في العاصمة: تحويل وجهة تلميذ واغتصابه بوحشية

شهدت امس الاول احدى المناطق المحاذية للعاصمة حادثة فظيعة تمثلت في تحويل وجهة تلميذ واغتصابه، قبل ان يتمكن اعوان فرقة امنية مختصة باقليم الامن الوطني بتونس من الكشف عن ملابسات العملية الدنيئة والقبض على المشتبه به والاحتفاظ به على ذمة الابحاث باذن من النيابة العمومية.

الوقائع تفيد بان المشتبه به تربص عدة مرات بالمتضرر وهو تلميذ دون العاشرة من العمر، وتمكن مرتين من تحويل وجهته دون ان ينجح في الاعتداء عليه، ورغم ذلك فقد اصر على النيل من الطفل ضاربا عرض الحائط بكل القيم.

ولذلك ترصده امس الاول وحول وجهته الى مكان منزو يقع خلف قاعة رياضية واعتدى عليه، وعندما قضى وطره منه اخلى سبيله، فتحامل الطفل على نفسه وعاد الى محل سكناه حيث اشعر عائلته بالأمر فسارعت الى اشعار السلط الامنية التي تمكنت من القبض على المشتبه به.

     

أريانة: محاكمة 21 عاملا هددوا صاحبة أرض بحرق سيارتها

نظرت الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بأريانة خلال الأيام القليلة الفارطة في قضية شملت الابحاث فيها أكثر من 21 شخصا وجّهت لهم تهمة الاعتداء والتهديد وتعطيل أشغال وقررت المحكمة اثر ذلك تأجيل النظر فيها إلى جلسة 22 سبتمبر القادم استجابةلطلب لسان الدفاع.

حيثيات القضية تفيد بأن المتهمين في قضية الحال كانوا يشتغلون لدى مقاول في أرض على ملك إمراة كائنة بمنطقة برج الطويل التابعة لولاية أريانة وبتعلة عدم حصولهم على أجورهم قاموا بمنع صاحبة الأرض من مواصلة الأشغال التي تعتزم إجراءها كما عمدوا إلى تهديدها بحرق سيارتها.

وباستنطاق المتهمين الذين حضروا الجلسة أنكروا ما نسب إليهم وأكدوا أن الشاكية قد تعهدت عوض المقاول بخلاصهم غير أنها تراجعت في ذلك نافين في ذات السياق مسألة تهديدها بأي شكل من الأشكال، أما لسان الدفاع فقد طالب بتأخير النظر في قضية الحال لإعداد وسائل الدفاع فقررت المحكمة بناء على ذلك تأجيلها الى جلسة 22 سبتمبر القادم.

سعيدة الميساوي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة