عدة عروض ترافق الإطلاق الرسمي لــ Ooredoo Business - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

May.
20
2019

عدة عروض ترافق الإطلاق الرسمي لــ Ooredoo Business

الثلاثاء 12 ماي 2015
نسخة للطباعة
عدة عروض ترافق الإطلاق الرسمي لــ Ooredoo Business

اطلقت Ooredooتونس علامتهاOoredoo Business، الفرع الخاص بالمؤسّسات، وذلك خلال حفل انتظم يوم 6 ماي بأحد الفنادق بالعاصمة. وبهذه المناسبة تمّ تقديم 8 عروض حصرية في مجال الاتصالات والحوسبة السحابيّة وخدمات إدارة الأعمال الخاصّة بالمؤسّسات. ويأتي هذا الاطلاق لتعزيز مكانة المشغّل كفاعل حيوي ومجدّد في تونس.

ومن شأن الفرع الخاص بالمؤسّسات لـOoredoo، والذي يتكامل مع المشغل ويضم 250 موظفا، ادخال ثورة على قطاع الاتصالات التقليدية في تونس. وتعملOoredoo Business من خلال هذا الاطلاق على مساندة المؤسّسات في مراحل تطويرها وتقديم خدمات جديدة على غرار توسيع استخدام الانترنت المحمول ونشر الحوسبة السحابية في تونس وتطوير خدمات ادارة الاعمال ذات القيمة المضافة العالية.

وبالإضافة الى عرضيBusiness Addict وOoredoo Cloud التي تم اطلاقهما في الشهر الماضي، قدمتOoredoo Businessعرض"Office in a Box" وهو اوّلBoxموجه حصريا للمؤسّسات الصغرى والمتوسّطة والمهنيين في تونس. ويشمل انترنت ذات تدفّق عالي يصل الى 100 ميغابايت، وهاتف لاستقبال المكالمات قادر على استيعاب 12 مكالمة في نفس الوقت. كما يمكّن من حماية تدفق بيانات المؤسّسات عن طريقIPSecويعمل كليّا على بروتوكول الانترنتIP. ويتوفر"Office in a Box" عن طريق خط المشترك الرقمي و (DSL)بتغطية الالياف البصرية(fibre optique) انطلاقا من 119 دينارا شهريا.

 كما قدمتOoredoo Business ولأوّل مرة عرض "Anti-DDOS"، الخاص بحماية البنية التحتية المعلوماتية للمؤسسات ضد هجمات حجب الخدمة. وتتميز هذه الحلول بقيمة مضافة عالية وهي موجهة للمؤسّسات الكبرى وتمكن من فحص الخوادم المستهدفة والكشف عن الملفات الخطرة على الخادم والتنظيف الاستباقي لها. وتتوفر هذه الخدمة في شكل 4 عروض، حيث تضم ايضا خدمات الطوارئ الخاص بالعمليات التفاعلية للإصلاح.

بالإضافة الى ذلك اعلنتOoredoo Business عن خدمة«Roaming à la carte»التي توفر مجموعة من التطبيقات والخدمات للتقليص من فواتير الاتصالات بالخارج. وتمكن هذه التطبيقة، التي يمكن تحميلها على نظامAndroidوApple، من اجراء اتصالاتIP من الخارج نحو مختلف ارقامOoredooوغير محدودة انطلاقا من 30 دينارا شهريا.

 وبهذه المناسبة صرح السيد مسر الجربي، الرئيس التنفيذي للأعمال ان” Ooredoo Business تعزز استراتيجيتها الخاصة بتطوير الحلول ذات القيمة المضافة العالية الموجهة للمؤسسات المجددة. وهي حلول تتماشى مع خاصية كل حريف”.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد