برقيات قضائية..برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

May.
24
2019

برقيات قضائية..برقيات قضائية

الأحد 10 ماي 2015
نسخة للطباعة

فظيع في فريانة :اختطاف لاجئة سورية واغتصابها امام عيني زوجها

كانت احدى القرى القريبة من معبر بوشبكة الحدودي قبل اسابيع مسرحا لجريمة فظيعة تمثلت في اقدام شابين على اختطاف امراة سورية قدمت صحبة زوجها من الجزائر الى تونس كلاجئة من ويلات الحرب التي تشهدها بلادها منذ 2011 واغتصابها، قبل ان تتمكن قوات الامن امس الاول من القبض على المشتبه به الثاني بعد ان كانت اوقفت المشتبه به الاول بعيد الواقعة. وحسب التفاصيل التي تحصلت عليها "الصباح" فان الزوج تقدم ساعتها بشكاية الى وحدات الحرس الوطني افاد فيها انه بمجرد دخوله للاراضي التونسية مع زوجته عمد شابان الى افتكاكها منه ثم تحويلهما معا الى مكان منزو اين تم شد وثاقه بحبل حتى لا يرد الفعل ثم قاما باغتصاب زوجته امام عينيه. وعلى الفور تمكن اعوان الحرس من القاء القبض على احد الشابين فاعترف بتفاصيل جريمته مبررا ذلك بالجمال الاخاذ للمراة السورية ودلّ على هوية شريكه الذي قامت عدة وحدات بالبحث عنه في كل الاماكن التي يتردد عليها الا انه اختفى تماما عن الانظار فتم اصدار برقية تفتيش في شانه ليقع اول امس الخميس في ايدي اعوان شرطة النجدة بفريانة الذين نجحوا في ايقافه لما كان بصدد سياقة سيارة رباعية الدفع في الطريق الوطنية عدد 14 الرابطة بين فريانة وماجل بالعباس واحالته الى مصدر التفتيش لمقاضاته بتهمة مواقعة امراة اجنبية محصنة غصبا.

ي.أ

   

اريانة: أبكم يحاول قتل عون سجون

مثل منتصف الأسبوع الجاري أمام أنظار الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بأريانة شخص أبكم لمقاضاته من أجل محاولة القتل العمد وقررت المحكمة اثر مرافعة الدفاع تأجيل التصريح بالحكم الى جلسة لاحقة. انطلقت الأبحاث في القضية من قبل أعوان مركز الأمن الوطني بأريانة بتاريخ 25 أكتوبر 2013 اثر تعرض عون سجون الى طعنات بواسطة سكين مما استوجب نقله وهو في حالة حرجة الى المستشفى حيث تم ايداعه قسم الانعاش بعد ان أجريت عليه عملية جراحية وانقاذه من موت محقق، وقد انحصرت الشبهة في شخص أبكم وايقافه على ذمة الأبحاث. وباستنطاقه ذكر أن الحادثة تمت يوم عيد الاضحى حيث قام عدد من الأشخاص من بينهم المتضرر بمداهمة منزله والاعتداء على ابنه مما دفعه الى التدخل للدفاع عنه فتسلح بسكين من المطبخ وطعن المتضرر بواسطة سكين في مقتل، ورافع محام في حق المتهم وطلب التخفيف على موكله.

فاطمة الجلاصي

 

بوحجلة: قتيل في حفل زفاف

شهدت ليلة امس الاول منطقة الشرايطية باحواز معتمدية سيدي عمر بوحجلة من ولاية القيروان جريمة قتل راح ضحيتها كهل في العقد الخامس من العمر بعد تعرّضه لعدة طعنات سكين اثر خلاف نشب بينه وبين مجموعة من الأشخاص خلال حفل زفاف، وقد اوقفت وحدات الحرس عددا من المشتبه بهم على ذمة الابحاث.

 

حمام سوسة: القبض على طالب يدعو لقتل الأمنيين

 القى اعوان فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الامن الوطني بسوسة المدينةأمس الاول القبض على شاب في العشرين من العمر وهو طالب بشبهة الانتماء لتنظيم ارهابي اثر العثور بحوزته على مناشير ووثائق تمجد ما يعرف بتنظيم الدولة وتدعو إلى قتل الأمنيين وذلك على خلفية توفر معلومة مفادها اندماج المشتبه به في أنشطة مشبوهة.

 

سوسة: البحر يلفظ "زطلة"

 لفظ البحر خلال الاسبوع الجاري كمية كبيرة من المخدرات عثر عليها احد المواطنين ملقاة على شاطئ سيدي عبد الحميد، ووفق مصدر مطلع فان الاعوان تسلموا الصندوق، وبفتحه عثروا على مجموعة كبيرة من صفائح الزطلة زنتها 30 كيلوغراما، ففتحوا بحثا في القضية، باذن من النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسوسة.

 

بئر الحفي: "براد تاي" يخلف كارثة

محلات بيع المحروقات المهربة بوسط مدينة بئر الحفي، تمكن الأجوار من اخماده قبل حلول فرقة الحماية المدنيةـ دون أن تُسجل خسائر بشرية لكن تم تسجيل خسائرمادية بعد أن التهمت ألسنة اللهب كمية كبيرة من المحروقات ومجموعة من الدراجات النارية المعروضة للإصلاح أو البيع و مواد أخرى الكترونية وميكانيكية، ويعود الحريق مبدئيا إلى شرارة انتقلت من كانون»براد تاي» في غفلة من صاحب المحل.

نوفل اليوسفي

 

الوسلاتية: مصرع كهل في حادث

 لقي كهل في العقد السادس من العمر حتفه خلال الاسبوع الجاري في حادث مرور مريع شهدته منطقة عين جلول من معتمدية الوسلاتية تمثل في اصطدام سيارة بالهالك الذي ظل ينزف طويلا حتى فارق الحياة بسبب تاخر قدوم سيارة الإسعاف، وهو ما اثار احتجاج واحتقان عدد من الأهالي.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة