برقيات قضائية..برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Jul.
19
2019

برقيات قضائية..برقيات قضائية

الأربعاء 6 ماي 2015
نسخة للطباعة

الجديدة: استهلاك المخدرات في مقبرة !

 مثل أمس أمام أنظار الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس متهمان بحالة ايقاف فيما أحيل ثلاثة اخرين بحالة فرار من أجل تهمة المسك بنية الاستهلاك والاستهلاك والمسك بنية الاتجار والاتجار في مادة مخدرة مدرجة بالجدول ب، وقررت المحكمة حجز القضية للتصريح بالحكم.

كشفت الأبحاث في القضية أن أعوان الأمن كانوا يقومون بدورية خلال شهر أفريل 2014 بالقرب من مقبرة بجهة الجديدة عندما لفت انتباههم حركة مريبة داخل المقبرة وبدخولهم المكان عثروا على مجموعة من الشبان بصدد تدخين سجائر محشوة بمخدر القنب الهندي، وبمشاهدتهم للأعوان فروا من المكان وبملاحقتهم أمكن ايقاف اثنين منهم وحجز بعض القطع المخدرة.

وباستنطاق المتهمين أقرا بالاستهلاك وأنكرا الترويج، ثم رافع محاميان في حقهما طلبان اعتبار التهمة من قبيل استهلاك مادة مخدرة فحسب فحجزت المحكمة القضية للمفاوضة والتصريح بالحكم.

فاطمة الجلاصي

 

النفيضة: قتيلة وجريحة في انقلاب سيارة

 جد امس الاول الإثنين حادث مرور على الطريق السريعة الرابطة بين تونس وسوسة تمثل في انقلاب سيارة وهو ما تسبب في هلاك إمراة في العقد الخامس من العمر أصيلة ولاية القيروان وجرح مرافقتها، وقد تدخل اعوان الحماية المدنية لنقل المتضررة الى المستشفى فيما تعهد اعوان الفرقة الثانية لحرس المرور بالنفيضة بالبحث في ملابسات الحادث بعد اجراء المعاينة الموطنية.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة