برقيات قضائية..برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

May.
27
2019

برقيات قضائية..برقيات قضائية

الأحد 3 ماي 2015
نسخة للطباعة

أريانة: تسرق مصوغ مؤجرتها لتوفير مستلزمات زفافها

نظرت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بأريانة منتصف الاسبوع الجاري في قضية المتهمان فيها رجل وامرأة مثلا بحالة سراح لمقاضاتهما من اجل سرقة أجير لمؤجره والمشاركة في ذلك.

وقائع القضية تشير إلى أن المتهمة والتي كانت تعمل معينة منزلية لدى عائلة ثرية عمدت إلى سرقة مصوغ مؤجرتها بضغط من المتهم الثاني وهو ابن عمها والذي وعدها بالزواج غير أنهما لا يملكان مصاريف ومستلزمات الزفاف فعمدا إلى سرقة المصوغ لتوفير التكاليف اللازمة.

لسان الدفاع أوضح أن منوبته كان مسلّطا عليها ضغط نفسي مزدوج الأول يخص رغبتها في الزواج وتكوين أسرة والثاني ضغط قريبها، لذا طالب بمراعاة ظروفها والتخفيف عنها قدر المستطاع مع المطالبة بتفعيل كتب الإسقاط الذي حررته المتضررة.

سعيدة الميساوي

 

سوسة: الكشف عن عصابة سطو

كشف اعوان فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بسوسة قبل ايام عن عصابة سطو حيث القوا القبض على ستة أشخاص جلهم في العقدين الثالث والرابع من العمر يشتبه في مسؤوليتهم عن سرقة تجهيزات فلاحية قيمتها تناهز 70 الف دينار من داخل احدى الضيعات الفلاحية باحواز سوسة.

 

جرجيس: "زطلة" في الطريق العام!

عثرت الوحدات الأمنية لمنطقة الامن الوطني بجرجيس خلال الايام القليلة الفارطة على كمية من مادة القنب الهندي(الزطلة) ملقاة في الطريق العام زنتها تناهز المائة غرام، فتم حجزها وفتح بحث تحقيقي في الغرض مبدئيا ضد مجهول، ويرجح ان يكون احد مروجي المخدرات تخلص منها في اعقاب عملية أمنية في انتظار ما ستكشف عنه الابحاث.

 

بن قردان: العثور على طفلة مفتش عنها

عثرت الوحدات الامنية لمنطقة الامن الوطني ببن قردان قبل ايام على طفلة دون السادسة عشرة من العمر على خلفية صدور منشور تفتيش لفائدة العائلة في شانها، ووفق مصادرنا فان الطفلة اختفت فجاة من منزل عائلتها بولاية صفاقس، وتحولت الى جهة بن قردان حيث ضبطها اعوان الامن قبل ان يسلموها لعائلتها بالتنسيق مع السلط القضائية المختصة.

 

جربة: "حارقة" مغربية في وكر دعارة

كشفت الوحدات الامنية لمنطقة الامن الوطني بجربة خلال احدى الليالي الفارطة النقاب عن وكر دعارة تديره فتاة مغربية تقيم ببلادنا بطريقة غير شرعية، وذلك في اعقاب عملية امنية مناهضة للتفسخ الاخلاقي، وباستشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمدنين اذنت بالاحتفاظ بالمشتبه بها من اجل تعاطي البغاء السري بمقابل مادي والإقامة بالبلاد التونسية بصفة غير شرعية.

م.ت

 

سوسة: محاولة اغتصاب طالبة

علمنا ان الوحدات الامنية لمنطقة الامن الوطني بسوسة المدينة خلال الايام القليلة الفارطة احتفظت-باذن من النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسوسة 1 بشاب في منتصف العقد الثالث من العمر يحمل الجنسية الكونغولية على خلفية شكاية تقدمت بها طالبة من نفس البلد تكبره بنحو عامين، افادت فيها بانه استدرجها من العاصمة حيث تدرس الى سوسة وحاول اغتصابها.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة