عزيز زهير يمضي عقد رعاية مع منى شباح وسارة بسباس - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 18 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
19
2018

عزيز زهير يمضي عقد رعاية مع منى شباح وسارة بسباس

الخميس 30 أفريل 2015
نسخة للطباعة
عزيز زهير يمضي عقد رعاية مع منى شباح وسارة بسباس

عقد الوجه الرياضي المعروف والرئيس السابق للترجي الرياضي عزيز زهير مساء اول امس ندوة صحفية اعلن فيها عن رعاية مجموعته « سانسيلا «للاعبة الدولية في كرة اليد منى شباح وبطلة العالم في المبارزة بالسيف سارة بسباس وقد تم توقيع عقد الرعاية وسط أجواء متميزة. ويتضمن العقد الذي يتواصل إلى غاية افريل 2016 توفير مجموعة «سانسيلا» لكل ما تحتاج الرياضيتان من تربصات وإقامة و سفر.

وأشار عزيز زهير في مداخلته الى انه حريص على مزيد خدمة الرياضة التونسية من موقعه فبد رعايته للاعبة التنس انس جابر قرر تقديم الدعم المادي لكل من منى شباح وسارة بسباس.

ومن جهتها قالت منى شباح:» انا سعيدة بامضاء هذا العقد خصوصا وانه لأول مرة تقع مثل هذه البادرة مع لاعبة من الرياضات الجماعية ...والاكيد ان ذلك سيزيدني إصرارا على مزيد التالق و اود بالمناسبة ان اشكر السيد عزيز زهير على ما دعمه المادي والمعنوي لي...»

اما سارة بسباس فاشارت من ناحيتها الى ان عقد الرعاية سيساعدها على التركيز على الاعداد لبطولة العالم القادمة وأيضا للألعاب الأولمبية ريو 2016... «وأضافت قائلة بهذا الخصوص :» الأكيد ان امضائي لهذا العقد سيفتح امامي آفاقا جديدة وسيدفعني لمزيد التالق وانا آمل ان أكون دوما عند حسن ظن الجميع وبالخصوص عند حسن السيد عزيز زهير الذي وضع ثقته في وانا اشكره كثيرا ..على هذا الدعم الذي اسعدني بكل تأكيد...»

 منية الورفلي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة