على خطى النجوم: نجيب بلحسن.. اكتشفه "كاستينغ" ودخل البيوت بـ"سرايا عابدين" - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

تابعونا على

Dec.
19
2018

على خطى النجوم: نجيب بلحسن.. اكتشفه "كاستينغ" ودخل البيوت بـ"سرايا عابدين"

الاثنين 13 أفريل 2015
نسخة للطباعة
على خطى النجوم: نجيب بلحسن.. اكتشفه "كاستينغ" ودخل البيوت بـ"سرايا عابدين"

انطلق من عروض الأزياء وبعد أدوار صغيرة في أعمال أجنبية وتربصات في «التياترو» جسد نجيب بلحسن بطولة مسلسل «كاستينغ» لسامي الفهري في أول ظهور له في الدراما التونسية ...هذا الممثل، الذي اختار خوض مجال التمثيل لم يخش المغامرة بالظهور بدور سلبي اجتماعيا في «كاستينغ» وهو وصال الأشقر.

ويبدو أن رغبته في العمل الفني جادة فبعد أن صور فيلم «حكايات تونسية» ودرس السينما في فرنسا، انتقل نجيب بلحسن لمصر لتكون إطلالته الأولى في أضخم مسلسل في تاريخ إنتاج الدراما العربية وهو سرايا عابدين.

نجيب بلحسن يجسد في «سرايا عابدين» شخصية السلطان عبد العزيز والتي ستعرف تطورا من حيث المساحة في الجزء الثاني من العمل بعد أن قررت بطلة الحكاية الجارية شمس قادرين استفزاز مشاعر الخديوي إسماعيل والانتقال لقصر السلطان عبد العزيز.

الممثل التونسي بملامحه الأوروبية والذي يشارك في رمضان 2015 بمسلسل «حارة اليهود»- يجتهد في إتقان اللهجة المصرية ويبحث عن مكان له وسط كم كبير من نجوم ومنتجين لم يعتادوا قدوم الممثلين الرجال من تونس لكن تجربة ظافر العابدين ومؤخرا نجيب بلحسن تثبت أن هوليود الشرق قد تشرع أبوابها للرجل الممثل المغاربي على غرار الممثل السوري واللبناني والأردني.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة