اثر حملات أمنية هادفة في الوطن القبلي: إيقاف 590 مفتشا عنهم وحجز 58 سيارة مشبوهة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 19 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
19
2018

اثر حملات أمنية هادفة في الوطن القبلي: إيقاف 590 مفتشا عنهم وحجز 58 سيارة مشبوهة

الخميس 9 أفريل 2015
نسخة للطباعة
اثر حملات أمنية هادفة في الوطن القبلي: إيقاف 590 مفتشا عنهم وحجز 58 سيارة مشبوهة

 ألقت الوحدات الأمنية لإقليم الامن الوطني بنابل خلال شهر مارس الفارط القبض على 940 شخصا في قضايا امن عام بينهم 590 مفتشا عنهم في قضايا مختلفة وتفكيك عصابات سرقة ونشل وسلب ومخدرات وبيع خمر خلسة واحباط عمليات تهريب بكامل مرجع نظرها الممتد على ست مناطق أمنية وهي نابل المدينة والحمامات وياسمين الحمامات ومنزل تميم وقرمبالية وسليمان.

الأعوان تمكنوا خلال الشهر الفارط ايضا وإثر سلسلة من الحملات الهادفة والمسترسلة والكمائن والمداهمات من الكشف عن 30 قضية مخدرات ألقوا إثرها القبض على 53 شخصا يشتبه في مسؤوليتهم عن مسك واستهلاك وترويج المواد المخدرة المدرجة بالجدولب وحجزوا كمية من الزطلة تفوق 160 غراما و34 قرصا مخدرا، كما نجحوا في إماطة اللثام عن عشرات السرقات من داخل محلات تجارية أو مسكونة ومن داخل السيارات أو باستعمال العنف(براكاج) وايقاف عشرات اللصوص وحجز جانب كبير من المسروقات.

وفي نفس الإطار تمكنت وحدات الشرطة من الإطاحة بتسعة باعة خمر خلسة بعد الكشف عن عشر قضايا بيع الخمر خلسة بأنحاء مختلفة من الوطن القبلي إضافة إلى حجز حوالي الف علبة جعة وقارورة خمرسس في السوق السوداء.

وفي نفس السياق تمكن الأعوان خلال نفس الفترة من حجز 54 سيارة محل تفتيش، كما احبطوا عملية تهريب كمية هامة من المحروقات والبضائع المهربة.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة