"الصباح الأسبوعي" في كواليس "نسيبتي العزيزة": أحداث تواكب الواقع الاجتماعي.. ودور كمال التواتي مفاجأة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

May.
27
2019

"الصباح الأسبوعي" في كواليس "نسيبتي العزيزة": أحداث تواكب الواقع الاجتماعي.. ودور كمال التواتي مفاجأة

الاثنين 6 أفريل 2015
نسخة للطباعة
"الصباح الأسبوعي" في كواليس "نسيبتي العزيزة": أحداث تواكب الواقع الاجتماعي.. ودور كمال التواتي مفاجأة

للموسم الخامس على التوالي يتواصل انتاج سلسلة «نسيبتي العزيزة» ضمن البرمجة الرمضانية لقناة نسمة مع كاتبها يونس الفارحي وأبطالها منى نورالدين، خالد بوزيد، وكوثر الباردي حيث يشهد هذا الموسم عودة صلاح الدين الصيد لإخراجها بعد غيابه الموسم الماضي. «نسيبتي العزيزة 5» تشهد كذلك عودة سماح الدشراوي وغياب كل من علي بنور وفاطمة الفالحي وانضمام الفنان النجم كمال التواتي للعمل في دور عزوز خال المنجي . أحداث جديدة سيعرفها المشاهد منها انتقال عائلة فاطمة في زيارة الى مسقط رأسهم صفاقس وتطورات في العلاقات الاجتماعية والعاطفية بين أبطال العمل في مواقف كوميدية وساخرة.

«الصباح الأسبوعي» واكبت عملية التصوير وحاورت أبرز الحاضرين من الفريق الفني للسلسلة الذين ورغم انهماكهم كليّافي العمل إلا أن أجواء المرح والانسجام سيطرت على موقع التصوير بباب منارة.

خالد بوزيد: "عودة السيكو سيكو"

خالد بوزيد «الفاهم» عبر عن ارتياحه لظروف العمل رغم الضغط المتواصل وتركيزه على النجاح في دوره باعتباره شخصية محورية جلبت الانتباه قائلا: من السهل بلوغ النجاح وتحقيق أهدافك لكن ذلك لا يجعلك تحافظ على هذا المكسب إذا لم نواظب على نفس الأجواء التي تجمعنا كفريق عمل صار متعودا على الانسجام. محدثنا اكد لنا أن نسق التصوير يعرف تصاعدا مع مرور الأيام حيث انتهى المخرج من اتمام الحلقة الرابعة. وفي انتظار ما سيعده كامل الفريق من مفاجآت كعودة «سيكو سيكو» للظهور بعد غياب له الموسم الفارط بالإضافة لنجاح «الفاهم» في ميدان الاعمال ومحافظته على اسلوبه المميز في الاضحاك ( شخصية تترواح صفاتها بين الرجل الابله والحكيم) على غرار استقباله لمجموعة من السياح ولعب دور الدليلالسياحي بأسلوبه الطريف.

 «الفاهم» سيكون كعادته مشاكسا لصهره خاصة ان «خميسة» ستكون حاضرة في هذا الجزء ليشكلا ثنائي «مزعج» لببوشة وفي المقابل تعود درصاف لتنفض غبار مشاعر الفاهم فيما ستشكل صور كل من لسعد الورتاني، الهادي بالرخيصة ومنيرة حمدي أبرز جوانب ديكور غرفته.

كوثر الباردي: «حسونة» يواصل الظهور

من جهتها اكدت الممثلة كوثر الباردي ان مواصلة تصوير الجزء الخامس من سلسلة «نسيبتي العزيزة» يعود لما عرفته من اقبال واستحسان المشاهد خاصة ان التونسيين قد ملوا البرامج السياسية وصاروا يبحثون عن الضحكة و»التفرهيد» ما جعل من اعادة عدة قنوات لاعمال قديمة ملاذا لهم.

كوثر أضافت في خصوص جديد الجزء الخامس بالقول: مما لاشك فيه ان الاحداث ستعرف تطورات عديدة لكن الاهم ان تحافظ عائلة «فاطمة» على خصوصياتها وما يربط افرادها من علاقات تارة متوترة وطورا هادئة كما أن شخصية «حياة» - التي تؤديها- ستظل كما عهدها المشاهد محبة للحياة متعلقة بابنها «حسونة» وهذا الاخير سيلعب دوره نفس الممثل الذي ظهر في السابق".

رزيقة فرحان «حجلة» ورحلة البحث عن زوج

الممثلة الجزائرية رزيقة فرحان «حجلة» أكدت «للصباح الأسبوعي» انها ستظل تبحث عن زوج لها في حلقات الجزء الخامس من «نسيبتي العزيزة» بعد ان فشلت في إدارة الأعمال مع مواصلة علاقتها بالمنجي (فرحات هنانة). هذه العلاقة ستعرف تطورا خاصة انها كانت في عديد المواقف الى جانبه وفي صفه.

"بيونة: الجزء الخامس سيزيد من إشعاع العمل

 بيونة الممثلة الجزائرية التي لعبت دور «باريزا» كانت هي الاخرى حاضرة بيننا لتصوير مشاهد من السلسلة وقد استقبلتنا بحفاوة مميزة تعبيرا عن سعادتها بتواجدها في تونس.

الفنانة الجزائرية القديرة شددت في تصريحها على أهمية التعاون الفني المغاربي قائلة: «رغم الظروف التي تعرفها المنطقة إلا أن ذلك قد زادني إصرارا على الوقوف إلى جانب الأشقاء بتونس ومشيرة إلى أن مشاركتها اليوم في هذا العمل دليل عل ذلك.

فالأجواء هنا مريحة وظروف العمل ممتازة تجعلني أقدم ما بوسعي لإنجاح الجزء الخامس الذي سيعرف تطورات ستزيد من إشعاعه ولم لا مواصلة التصوير لمواسم أخرى."

مساعد مخرج: كمال التواتي مفاجأة الجزء الخامس

المنجي بن طارة مساعد مخرج أكد «للصباح الأسبوعي» أن هذا العمل يعرف تطورا من حيث الأداء والحبكة في كتابة السيناريو كما أن الأسماء الفنية المشاركة مع انضمام كمال التواتي ستزيد في نجاح العمل وإشعاعه.

 غرسل بن عبد العفو

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة